من يمكنه استخدام Suits Me؟

نحن نقوم بدورنا لإنهاء الإقصاء المالي ، وتوفير حساب للجميع. للتأكد من أن الجميع يمكنهم الوصول إلى خدمة حديثة ، قمنا بإزالة الحواجز غير الضرورية التي قد تصادفها مع البنوك الرئيسية.

يمكن للعمال المهاجرين والأشخاص الجدد في المملكة المتحدة والأشخاص الذين لديهم تاريخ ائتماني ضعيف والمغتربين العائدين من العيش في الخارج وغيرهم الكثير فتح حساب أموال إلكترونية في دقائق دون أي شيكات ائتمانية 🙌

كل ما تحتاجه هو:

  • أن يكون عمرك 18 عاما أو أكثر
  • للعيش في المملكة المتحدة
  • الحصول على شكل واحد من أشكال الهوية - جواز سفر أو رخصة قيادة بريطانية أو بطاقة هوية وطنية لمواطني الاتحاد الأوروبي

افتح حسابك

كيفية التقديم

للتقدم بطلب للحصول على حساب ، تحتاج إلى ملء نموذج طلب وتلبية متطلبات أن تكون فوق سن 18 عاما وأن يكون لديك نموذج واحد من بطاقة الهوية التي تحمل صورة شخصية ، ويمكن أن يكون هذا جواز سفر أو رخصة قيادة أو بطاقة هوية وطنية إذا كنت مواطنا في الاتحاد الأوروبي.

ستحتاج أيضا إلى التحقق من هويتك لفتح حساب. نحن شركاء مع شركة Jumio ، المتخصصين في التحقق من هوية العميل. للتحقق من هويتك ، كل ما تحتاجه لالتقاط صورة لهويتك أو مستندات إثبات بديلة مع صورة شخصية ، ثم تتم مقارنتها تلقائيا ببعضها البعض للتحقق من الهوية. في غضون 3 دقائق سيتم فتح حساب Suits Me® الخاص بك. لا توجد أوقات انتظار طويلة وطويلة لأعضاء الموظفين للتحقق يدويا من جميع التفاصيل الخاصة بك.

يمكنك العثور على دليل خطوة بخطوة من خلال زيارة صفحة كيفية فتح حساب أو يمكنك عرض دليل الفيديو الخاص بنا لعملية التقديم أدناه.

سجل الآن

احصل على إمكانية الوصول إلى ميزات رائعة

تأتي جميع حساباتنا بميزات مذهلة مثل التحويلات في المملكة المتحدة والأوامر الدائمة. الخصم المباشر متاح مع حسابات Premium و Premium Plus الخاصة بنا.

عندما يتم قبولك في حساب ، يمكنك الوصول إلى مكافآت الاسترداد النقدي مع تجار التجزئة المشاركين كمعيار قياسي حتى تتمكن من التوفير أثناء الإنفاق.

يمكنك إدارة أموالك في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا أو حساب الأموال عبر الإنترنت ، وإذا كان لديك أي أسئلة ، فلدينا أيضا خدمة عملاء متعددة اللغات متاحة عبر الهاتف من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساء من الاثنين إلى الجمعة في الأسبوع باستثناء العطلات الرسمية.

دعنا نبدأ

ميزات رائعة مع بطاقة الخصم الخاصة بك

لا توجد شيكات ائتمانية

لا تقدم Suits Me® تسهيلات ائتمانية أو اقتراض ، ولهذا السبب ليست هناك حاجة لنا لإجراء فحص ائتماني. أي شخص يمر عبر IVA أو فقط بدرجة ائتمان أقل من المتوسط لن يواجه مشكلة في فتح حساب Suits Me® الخاص به.

يمكنك الحصول على بداية جديدة مع حساب Suits Me® الخاص بك وإعادة بناء درجاتك ببطء ، لتصبح أقل اعتمادا على الائتمان على طول الطريق.

افتح حسابك

لا يلزم إثبات العنوان

لا نطلب إثبات العنوان لفتح حساب Suits Me® الخاص بك ، وليس هناك حاجة لاستخراج عقد إيجار قديم أو بيان رهن عقاري أو فاتورة مرافق. هذا يعني أن أي شخص ليس لديه عنوان ثابت في المملكة المتحدة يمكنه الحصول على حساب إذا كان في حاجة.

لإرسال بطاقة الخصم Suits Me® إليك ، ستحتاج إلى إدخال عنوان. يمكن أن يكون هذا هو عنوان المكان الذي تقيم فيه مؤقتا أو مكان عملك أو مكان صديق موثوق به. نحن لا نرسل معلومات PIN في البريد مع بطاقتك بسبب احتياطاتنا الأمنية.

ستحتاج إلى تحديث عنوانك كلما تحركت حتى نتمكن من الاتصال بك عن طريق البريد إذا لزم الأمر ولضمان وصول أي بطاقات جديدة إليك. يمكن القيام بذلك عبر حساب الأموال عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب الأموال عبر الإنترنت الخاص بك

افتح حساب بعنوان المملكة المتحدة

معلومات مفيدة

افتح حسابك اليوم

تقدم بطلب للحصول على حساب أموال إلكترونية اليوم واحصل على بطاقة الخصم من ماستركارد® الخاصة بك في غضون 3-5 أيام عمل - بدون شيكات ائتمانية!

Who can use Suits Me?

We are doing our part to end financial exclusion, providing banking for everyone. To make sure everyone can have access to a modern banking services, we’ve removed unnecessary barriers you might come across with high street banks.

Migrant workers, people who are new to the UK, people with poor credit history, expats returning from living abroad and many more can open an e-money account in minutes with no credit checks 🙌

All you need is:

  • To be aged 18 or over
  • To live in the UK
  • To have one form of ID – a passport, UK driving licence or national ID card for EU nationals

Open Your Account

3 Suits Me cards and app

How to apply

To apply for an account, you need to fill out an application form and meet the requirements of being over the age of 18 and having one form of photo ID, this can be a passport, driving license or national identity card if you’re an EU citizen.

You will also need to verify your ID to open an account. We are partnered with the company Hooyu, specialists in customer identity verification. To verify your identity all you need to take a picture of your ID along with a selfie, these are then automatically compared to each other to verify the ID. Within 10 minutes your Suits Me account will be open. No long, drawn out waiting times for members of staff to manually check all your details.

You can find a step-by-step guide by visiting our how to open an account page or you can view our video guide to the application process below.

Sign up now

Get access to great features

All of our accounts come with banking like features such as UK bank transfers and standing orders. Direct debits are available with our Premium and Premium Plus accounts.

When you are accepted for an account you gain access to cashback rewards with participating retailers as standard so you can save while you spend.

You can manage your money in our mobile banking app or online banking and if you have any questions we also have multi-lingual customer care available over the phone 8am-8pm 7 days a week excluding public holidays.

Lets get started

Great features with you debit card

No credit checks

Suits Me doesn’t offer credit or borrowing facilities, because of this there’s no need for us to perform a credit check. Anyone going through an IVA or just with a lower than average credit score will have no issue opening their Suits Me account.

You can have a fresh start with your Suits Me account and slowly rebuild your score, becoming less dependent on credit along the way.

Open Your Account

No credit checks to open an account

No proof of address required

We don’t require proof of address to open your Suits Me account, there’s no need to dig out an old tenancy agreement, mortgage statement or utility bill. This means anyone without a fixed UK address can get an account if they are in need.

To get your Suits Me debit card sent to you, you will need to enter an address. This can be the address of where you are temporarily staying, your place of work or that of a trusted friend. We do not send PIN information in the post along with your card due to our security precautions.

You will need to update your address whenever you move so we can contact you by post if needs be and to ensure any new cards reach you. This can be done via your online banking account or by contacting our customer care team.

Log In to Online Banking

Open an account with a UK address

Useful Information

Open your account today

Apply for an e-money account today and get your Mastercard® debit card in 3-5 working days – with no credit checks!